Tuvana Hotel

Contact us

Tuvana Hotel Tuzcular Mah. Karanlık Sok. No:18 Kaleiçi / Antalya - TURKEY

Seraser Fine Dining Restaurant – مطعم سيرازر للطعام العال والراقي

seraserlogo

سيرازر, بخيارات قائمة طعامه الدولية الرائعة المنمقة بلمسة من النكهات والبيئة التقليدية في خدمتكم لتجربة طعام لا تنسى.
وإضافة إلى ذلك فنحن نقدم تشكيلة مختارة من النبيذ المنتقى ذي المستوى العالمي فيأتي كل شيء مجتمعاً إليك بخدمة غير مسبوقة.
إذا كنت تود الأكل في مطعم في المدينة القديمة التاريخية (kaleiçi) ولا تود فقط الإستمتاع بالمذاق ولكن أن تشعر بالمكان حقاً في داخل قلبك, إذا تعال وعش التجربة في سيرازر; كن ضيفنا الكريم.
وكما يقول المثل “الوقت هو أغلى سلعنا”
دع سيرازر يحبس لك لحظة من الزمن تستحق الذكرى, لحظة سوف تكنزها دوماً.

http://seraserrestaurant.com


seraserchart

إحجز طاولة

إسمك

البريد الإلكتروني الخاص بك

رقم هاتفك

التاريخ

ساعة الحجز (وقت الحجز)

عدد الضيوف

إسم المطعم